برنامج الزمالة مدرس لغة إنجليزية معتمد (TEFL)من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

من المؤكد أن حصول أي مدرس لغة انكليزية طموح على زمالة مدرس لغة إنجليزية معتمد  TEFL من بريطانيا التي هي أحد أهم الشهادات المرموقة التي وجدت من أجل خلق جيل جديد من مدرسين اللغة الإنجليزية المحترفين المرموقين داخل المملكة المتحدة و خارجها حتى يحترفون تدريس اللغة الإنجليزية من خلال أحدث أساليب و مقررات تدريس اللغة الإنجليزية التي توصل إليها العلم في المملكة المتحدة نظراً لاعتبارها  ثالث أكثر اللغات الأم انتشارا في العالم. 

كيف يمكن أن يدعم برنامج الزمالة الأشهر شهادة مدرس لغة إنجليزية معتمد TEFL من بريطانيا والذي تقدمه الاكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي مدرس اللغة الانجليزية من حيث المعارف و أساليب التدريس و مهاراته و قدرته على توصيل المعلومة للطالب بأسهل الطرق و بنسبة استيعاب 100% و بكفاءة ربط معلومات و قدرة على استخدامها بنسبة 100% و ما إلى ذلك من حاجة العملية التعليمية الناجحة؟ 

 

عندما تطلع على المقررات الدراسية النموذجية لهذا البرنامج ستجد أنها تؤهل مدرس اللغة الانكليزية الدارس لهذه الزمالة من خلال دعمه بالاستراتيجيات التدريسية المتنوعة الحديثة في المملكة المتحدة التي يمكن استخدامها في تدريس اللغة الإنجليزية و بشكل عملي و فعال و كأنها اللغة الأم و بما يمكن المعلم من اكتساب قدر أكبر من الثقة بالنفس في الحلقات التعليمية بشكل يضمن له التميز و الأفضلية عن غيره من المعلمين التقليديين بشهادة الطلاب المستفيدين من علمه و تدريسه لهم و التي من بينها أصول تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب، منهجيات تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب، تقنيات تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب، استراتيجيات تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب.

 

هذا ليس كل شيئ؛ حقاً هناك الأروع. حينما تعلم أن الدراسة لبرنامج الزمالة المميز شهادة مدرس لغة إنجليزية معتمد TEFL من بريطانيا من خلال الأكاديمية العربية للتعليم العالي تتم عن طريق التعليم عن بعد بدون عرقلة المدرس عن ممارسة مهامه المهنية و الشخصية دون تأثر، و دعم العملية التعليمية من خلال التواصل بأرقى السبل الميسرة و الحديثة مع مستشارك التعليمي في الزمالة الناصح الدراسي، كما أنه من سبل توفير الوقت و اختصاره و عدم تمطيط مدة الدراسة في حال عدم الحاجة لذلك فقد أصبح يتاح للطالب عقد امتحان التقييم العلمي الشامل بعد انقضاء نصف مدة الدراسة المحددة لبرنامج الزمالة شهادة مدرس لغة انكليزية معتمد TEFL و هي 6 أشهر. 

 

و لأننا نعلم أن المادة هي مصدر الحصول على كل شيئ ، لابد أن يشغلنا هذا الجزء من الموضوع. فالبعض سوف يقول بعد كل ذلك و بعد كل تلك المميزات لا أعتقد أني سوف أكون من الذين يمكن أن يحصلوا على فرصة لدراسة هذا البرنامج، فبالتأكيد كل هذه المميزات لها مقابل مادي كبير وخاصة المقررات الدراسية ! لا يا عزيزي، فقد تشجعت بنفسي للإطلاع على هذا الأمر و كان كلي أمل أن لا أصدم، بالفعل كان معي حق، و كان سيكون الندم عاقبتي إن لم أتطرأ لذلك الجزء من البرنامج المميز الزمالة شهادة مدرس لغة انكليزية معتمد TEFL، حيث أن رسومه على عكس توقعاتي ليست كبيرة بالإضافة أيضاً إلى فرصة حصول كل المتقدمين على خصم خاص جداً مقدم من قبل الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي قيمته 500 جنيه إسترليني لدعم الدراسة باللغة العربية و هذا الخصم ممنوع لكل البرامج الدراسية المقدمة من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي. وكذلك حصول طالب الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي على العديد من المميزات مثل الحصول على بطاقة اليونسكو، والحصول على أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية.

 

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد